Abi Seefen and'Adra
img]http://i35.servimg.com/u/f35/15/35/80/42/12341510.gif[/img]


Abi Seefen and'Adra

منتدى ابو سيفين والعدرا يرحب بكم
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سيرة الملاك ميخائيل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 59
تاريخ التسجيل : 26/06/2010

مُساهمةموضوع: سيرة الملاك ميخائيل   الأحد يوليو 04, 2010 3:29 pm


فى قرية صغيرة فى الصعيد معظم سكانها من المسيحين لم تكن لهم كنيسة على بعد 10 كيلو مترات و لا يسافر إليها ألا القليلون . و كان بالقرية بائع فول اسمة ((( ميخائيل ))) يملك بضعه قراريط يزرعها فول ليعول والديه و زوجته و أولاده الخمسة و كان مواظباً على الذهاب إلى الكنيسة و الصلاة وقرأة الكتاب المقدس فى بيته , وكانت أن يكون فى بلدهم كنيسة , فاخذ يصلى لأجل هذا الأمر و يحدث كل البلد عن حاجتهم للكنيسة فيقولون له (( أننا فقراء و من المستحيل أن تجمع نفقات بناء كنيسة )) أما العمدة المسيحى فأنتهره بعنف عندما طلب منه ذلك و لكنه لم ييأس و سافر إلى الأسقف الذى باركه وشجعه .
جلس ميخائيل فى خلوة مساءً على النهر ثم قام ليتمشى فأصدمت رجله بحجر رفعه بمساعدته أبنه , فأكتشف سلماً تحت الحجر و فى نهايته وجد كنيسة ففرح جداً و أخبر الأسقف الذى حضر وصلى فى الكنيسة التى أكتشف أنها على أسم الملاك ميخائيل , ثم رسم بائع الفول كاهناً بأسم أبونا ميخائيل على هذة الكنيسة ,و أما الحجر الذى أصدمت به رجله فاقامه عموداً للكنيسة و سماه حجر المعونة .
+ إيمانك بالله و تمسكك به يفرح قلبه جداً فيعطيك ما تطلبه مهما بدى مستحيلاً , لأنه يحبك جداً بدليل موته عنك على الصليب وهو فى نفس الوقت لا يعثر عليه شئ .
+ قد يتأخر الله فى الرد على طلباتك ليمتحن إيمانك و ينمى صلواتك و يظهر قوة عمله بعد أن يظهر ضعف البشر و عجزهم بل مقاومتهم أحياناً , فلا تنزعج من تأخر الإستجابة بل أنتظر الرب و ثابر فى الصلوات و حتماً فى النهاية لن يتركك . وهو يعتبر جداً جهادك الروحى و كل ما تحتمله لأجله بل و يعطيك أكليلاً عظيماً فى السماء من أجل محبتك و إيمانك وسعيك .


بركة الملاك ميخائيل تكون معنا
اميــــــــــــــــــــــــن
صلوا من اجلى

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://abysafeen.rigala.net
 
سيرة الملاك ميخائيل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Abi Seefen and'Adra :: †† المنتدي الروحي †† :: ††سير القديسين ††-
انتقل الى: